Monday, 22 January 2018

قالب استراتيجية التدريب


قوالب خطة التدريب يمكنك استخدام هذه القوالب خطة التدريب تحديد الخطوات اللازمة لتصميم وتطوير وتقديم برنامج التدريب. والقوالب وقوائم المراجعة وأشكال تساعدك على التحضير الأهداف والاحتياجات، واستراتيجية، والمناهج التي ينبغي معالجتها عند تدريب المستخدمين على نظام تكنولوجيا المعلومات الجديد أو المحسنة. وتشمل هذه المجموعة خطة التدريب قالب 20 قالب صفحة مايكروسوفت وورد. 14 أشكال مايكروسوفت وورد / اكسل، وكذلك قوائم، والاستبيانات، وجداول البيانات لمساعدتك على التقاط المواد المدى، ومتطلبات والتقييم وطريقة التسليم والاستراتيجية والتبعيات، والقيود، قيود، والجدول الزمني، والموارد، والتدريب. تحميل خطة قالب التدريب الخاصة بك لخطة التدريب فقط 9.99: لقطات قالب Word MS موافقة خطة التدريب لأصحاب المصلحة وsignoffs جدول المحتويات تاريخ الوثيقة، أي التقاط عند إجراء تغييرات على الخطة التدريبية مقدمة، الخلفية، ومتطلبات التدريب نطاق، أي ما تحتاجه ل تحضير للدورة تحليل التعليمية، أي تحديد احتياجات المتدرب الصورة واحتياجاتهم والقضايا والتوصيات أهداف لكل شخص القيام الدورة التدريبية إعداد الجدول الزمني للتدريب لمدة خطة الدورة التدريبية: نموذج السيرة وثائق التدريب نموذج التدريب خطة قالب: عينة اكسل وثائق التدريب المناهج جدول التدريب جدول البرنامج التدريبي الميزانية قالب خطة جدول التدريب: جدول المحتويات قالب خطة التدريب (20 صفحة مايكروسوفت وورد) يحتوي على الأقسام التالية: 1 مقدمة الشحن الرقمية استراتيجية التخطيط قوالب التسويق الرقمي الدورات التدريبية ورش العمل التحول الرقمي لخلق الاستراتيجيات الرقمية والحصول على نتائج أفضل من القنوات الرقمية مع أهمية التسويق الرقمي اليوم، تحتاج العديد من الشركات لوضع استراتيجيات الرقمية وتحسين استخدامهم للأدوات التسويق الرقمي. إذا كان هذا هو موقفكم، ونحن نرغب في مساعدتك على تحويل عملك من خلال دعم لك مع معرفتنا وخبرتنا - كنا مساعدة الشركات خلق استراتيجيات الرقمية منذ عام 1997 عندما ألقى الدكتور ديف تشافي الذكية رؤى استراتيجية التسويق عبر الانترنت أول دورة في المملكة المتحدة لمعهد تشارترد للتسويق. في Smart البصائر ونحن نركز على تقديم المشورة للتنفيذ، لذلك حلقات عمل تدريبية لدينا تساعد الأفراد على تعلم المفاهيم الاستراتيجية الأساسية للتسويق الرقمي وأفضل الممارسات للاتصالات الرقمية. لدينا خيارين للتدريب. الخيار 1. اون لاين تعلم دورة تدريبية استراتيجية الرقمي للفعالة من حيث التكلفة على الانترنت الأفراد الدورة التدريبية وفرق تأخذ استراتيجيتنا سباق شامل الرقمية على الانترنت تعلم بالطبع. مثل كل مواردنا لأعضاء الخبراء لدينا، فإنه ق القائم حول نهج تمت تجربتها واختبارها والتخطيط RACE ويشمل مصنف بحيث يمكنك إنشاء خطة أثناء العمل من خلال هذه الدورة. لدينا دورة تدريبية استراتيجية الرقمي على الانترنت هو شامل يغطي جميع جوانب استراتيجية رقمية من تحديد الأهداف والتقييم والتحليل ووضع استراتيجية لاستكشاف كيفية بناء العلامة التجارية الخاصة بك على الانترنت من خلال المحتوى، والبحث، وسائل الاعلام الاجتماعية والبريد الإلكتروني والتسويق. ق الغرض منه أن تكون سريعة للعمل من خلال، وحتى بعض أعضاء إتمام ذلك في غضون أسبوعين فقط. الخيار 2. مخصصة الدورات التدريبية التسويق الرقمي في شركة مع الفرق سوف تكون في أيد أمينة في ورشة عمل الذكية البصائر. قادة رشة عمل لدينا ليسوا مدربين بدوام كامل، وإعادة المستشارين مع التدريب العملي على الخبرة الرقمية بالإضافة إلى الخبرة والتدريب. هذا الدمج بين الشركتين يعني سوف تركز حلقات عمل تدريبية الذكية التوقعات الرقمية على الاحتياجات المحددة للشركة الخاصة بك وتقديم مزج التعلم مع المشورة والأفكار العملية. يتم تخصيص كل مشاريع التنمية مهاراتنا وفريدة من نوعها لمؤسستك. لقد وجدنا أن ورشة عمل لمدة يومين مزج استراتيجية الرقمية في يوم 1 مع استعراض عملية التسويق الحالي لتطوير تقنيات المكاسب السريعة في يوم 2 يعمل على نحو أفضل لكلا الشركتين والمتعلمين. هذه هي وحدات الأكثر شعبية من برامج التدريب ورشة عمل نموذجية 2 يوم. وحدات استراتيجية للمساعدة في بناء أو صقل استراتيجية رقمية (عادة يوم 1 من التدريب) التسويق عبر الإنترنت الاستراتيجية الرقمية التحول والمحتوى الحكم التسويق والاجتماعية استراتيجية إعلامية تجربة العملاء استراتيجية قطاع الاستراتيجية العمودي: التجارة الإلكترونية، وتجارة التجزئة، الخدمات المالية، السفر، B2B، الحكومة عملي، التدريب العملي على الدروس لتحسين النتائج (عادة يوم 2 من تدريب أو ورشة عمل يوم كامل مع التركيز على تحسين النتائج من أسلوب واحد) التسويق المتكاملة حملة تخطيط البحث (العضوية والمدفوعة) إدارة الشبكات الاجتماعية والتسويق المحتوى والمدونات التحويل الأمثل Customising جوجل تحليلات ل بك التابعة الأعمال التجارية والتسويق الالكتروني والتسويق، وإدارة علاقات العملاء والتسويق أتمتة عملية التعلم - نهج متكامل لتدريب التسويق الرقمي والمهم لنا أنه عندما ينتهي الحال تعلمته ليس فقط مهارات جديدة، ولكن يمكنك التقدم مباشرة إلى عملك اليوم التالي للغاية. لدينا عملية للتدريب في شركة تتبع هذه الخطوات للتأكد من تم تصميم التدريب ويجعل اختلاف فوري لشركتك. نحن نستخدم نهج مستقر لتقديم التدريب الفعال الذي تم تطويره من قبل الدكتور ديف تشافي مدربينا بما تقول آن ماري هانلون، ماري الصفحة، كارلتون Jefferis وفنسنت كويل. حلقات عمل تدريبية لدينا هي العمل وانجازه المنحى. نبدأ من خلال النظر في ما تريد تحقيقه عندما لم يقم الخبراء الرقمي لدينا المبنى. ماذا تريد تحقيقه مع الاستراتيجية الخاصة بك التسويق الرقمي ولماذا الآن العناصر الرئيسية لنهج infotaining لدينا هي: التخطيط المنظم. وخلافا للعديد يتم تنظيم دوراتنا حول إطار ونفسر كيف يعمل هذا من الناحية العملية. وعادة ما سوف نستخدم RACE والعلاقات العامة سميث الصورة SOSTAC. ونحن نستخدم خطة واضحة بحيث يمكن لمؤسستك تحسين إدارة الخطة وتقاسم عبء العمل أكثر سهولة. التسويق واردة متكامل. خلقت العديد من الشركات صوامع الرقمية - تظهر ورش العمل لدينا كيفية وضع خطط وحملات متكاملة أفضل الممارسات العالمية. نحن دمج المفاهيم من مجموعة من المعلقين التسويق الإلكتروني ويتضح أفضل الممارسات من الأمثلة من داخل القطاع والخروج من قطاع الشركات لا تجعلني أعتقد أن التفكير جديد يتم مطالبة بربط الدخول والخروج من دراسات الحالة القطاع وأمثلة من أفضل الممارسة الممارسات التنظيمية الحالية لتحديد سبل جديدة للعمل. عملي. محتوى التدريب يعطي أفكارا عملية حول تطوير وتنفيذ الخطط والحملات التي يمكن تطبيقها في أقرب وقت والمشاركين في المكتب لزيادة استجابة الحملة. تطبيق. وسيتم استخدام خطط حملة سبيل المثال، خلاقة والمقاييس من الحملات داخل العرض التقديمي والأنشطة لتوضيح أفضل الممارسات ومجالات التحسين. مشاركة المعرفة . ومن المسلم به أن الكثير من الممارسات الجيدة موجودة بالفعل داخل المؤسسة. ورش العمل التفاعلية وستسهل أمثلة تقاسم ذات الصلة قبل الموظفين ذوي الخبرة. المنحى النشط التعلم. وسيتم تشجيع كل مشارك لوضع خطة عمل شخصية. وتشمل ورش عمل مخصصة الأخيرة: خطط استراتيجية الرقمية والعمل. الجمع بين فرق العمل في مواقع مختلفة من العديد من البلدان في أوروبا والعمل بها ما سوف تعمل في كل منطقة جغرافية. خطة التحول الرقمية. تسهيل خارطة الطريق والعمل مع العديد من الإدارات (وكثير من أصحاب) كما الرقمية قد siled والتسويق. طرق بناء للتحول الرقمي وضمان الفرق بما في ذلك شركات الاتصالات، والأحداث، وقبل الإعلان الخط، وسائل الإعلام المدفوعة والتسويق، وكانوا جميعا في نفس المكان من حيث المعرفة الرقمية، فهم وسائل الاعلام الاجتماعية وإجراءات الشركات العملية. استراتيجية الرقمية في مجلس الإدارة. والبرنامجين العمل مع فريق رفيع المستوى لجعلها تصل إلى سرعة على ما ق ممكن وما ينبغي تجنبه. ورشة عمل نموذجية ليوم واحد أو اثنين وتستعرض العديد من الفرص للتسويق الرقمي القائم على نماذج من موقعك والاتصالات بالمقارنة مع المنافسين. مصدر الهام برامجنا التدريبية أيضا مع الأمثلة خارج القطاع والمعرفة في العالم الحقيقي. إذا كان لديك حاجة معينة نتمكن من تقديم ورشة عمل أكثر تركيزا على تحديا خاصا. وعادة ما نقدمها 2 ورش عمل اليوم حيث يركز يوم 1 على خلق استراتيجية وخطة عمل مع يوم 2 تركز على الاحتياجات المحددة للفريق الاتصالات الرقمية أو التسويق. وشملت يوم الأخير 2 حلقات العمل: تشغيل متكامل حملات الرقمية وسائل الإعلام والتسويق المحتوى الاجتماعي البريد الإلكتروني والتسويق تحسين محرك البحث الأمثل و Adwords Customising واستخدام Google Analytics لتحسين النتائج التسويق تحسين المبيعات عبر الإنترنت للتسويق والتجارة الإلكترونية المتنقلة وMcommerce نقاش من خلال التدريب الخاص بك يحتاج معنا الرجاء الحصول على اتصال مع مخطط ما كنت تبحث عنه، ونحن سوف نعود اليكم لترتيب مكالمة لمناقشة أفضل الخيارات التدريب. تجربة القطاع الرأسي عادة نحن نعمل مع المواطنين كبير، والعلامات التجارية المتعددة الجنسيات والمنظمات حيث هناك فرق متعددة عبر العديد من المواقع. العديد من عملائنا لديهم احتياجات معينة في قطاعاتها وقد يحد من العوامل سرية القانونية أو غيرها، ونحن نفهم (مثل تلك الموجودة في الخدمات المالية، والمستحضرات الصيدلانية، والخدمات الاستشارية). فرقنا على استعداد لتوقيع NDAS بحيث يمكنك تقديم إحاطة دقيقة وضمان ورش عمل تسليم ما الحاجة اليها. القطاعات التي كنا قد غطت في التدريب لدينا وتشمل: أدوات العلامة التجارية والتسويق الخدمات المالية الأعمال الموجهة للأعمال خدمات بيع بالتجزئة / التجارة الإلكترونية سفر المنظمات ذات العضوية غير هادفة للربح، والشركات الخيرية عملنا مع الدكتور ديف تشافي الذكية البصائر ولدينا فريق من الاستشاريين وقد ساعدت العديد من الشركات من الصغيرة الى الكبيرة لمساعدتهم على تحسين مساهمة التجارية من القنوات الرقمية. هذه هي بعض من العلامات التجارية الرائدة عملنا مع: أردت فقط أن أشكركم على ما تبذلونه من جهود في تقديم حلقات عمل تدريبية لأكاديمية التسويق هذا العام. وكان ورش العمل الخاصة بك أعلى الطلب في الأكاديمية. وكان نهجكم المهنية بشكل لا يصدق ومثالية لتلبية احتياجاتنا. وقد استفاد موظفينا من المعرفة والخبرة الخاصة بك. وقد أعطى هذا ثقة منهم في محاولة التقنيات الجديدة التي سيتم تطبيقها في السنة المقبلة. رئيس التسويق الإلكتروني، HSBC مجرد ملاحظة سريعة شكر وعربون تقدير صغير على العمل الرائع الذي قمتم به نيابة عنا. وقد تسبب صفك الإثارة العامة حول هذا الموضوع. أنا متفائل أنه سيحقق نتائج باهرة. رئيس العمليات العالمية، تكترونكس التسويق إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيف يمكننا تخصيص دورة لعملك، لا تحصل على اتصال ونعيد سعداء لجدولة مكالمة لتخصيص الخطوط العريضة بالطبع لفريقك. السيليكون شاطئ التدريب PRINCE2 بدء المشروع قالب المستند مع مستند بدء المشروع (PID) التي تحدد نطاق المشروع الصورة والتوجيه واستخدامها كأساس لفي تصريح، إدارة وتقييم نجاحها. تفاصيل الوثيقة جميع المناطق المتوقعة من المشروع، مثل الأهداف والنطاق والمخاطر والضوابط والميزانية. يجب أن تحتوي على PID عدة قطع من المعلومات التي تعتبر حيوية لنجاح المشروع. إذا ارين هذه المناطق المحددة ر بوضوح منذ البداية، وهناك احتمال كبير أن المشروع سوف تفشل. يجب تغطية PID المجالات التالية: يغطي مؤسسة لدينا PRINCE2 كل ما تبذلونه من الحاجة إلى تعلم كيفية استخدام PID وغيرها من الأدوات والتقنيات PRINCE2. كما نقدم لمدة 5 أيام PRINCE2 ممارس دورة كاملة لأولئك الذين يرغبون في تغطية كل مراحل وتأخذ كل من الامتحانات. يمكنك تحميل قالب بدء المشروع المستند في قسم التحميل PRINCE2 لدينا (انظر القوالب مشروع PRINCE2). وسنتطرق في أكثر قليلا عمق في كل من هذه آريس وما هي المعلومات التي تحتاج إلى تضمين. تعريف المشروع يوضح تعريف المشروع ما يحتاج المشروع إلى تحقيقها، بما في ذلك: خلفية مشروع لماذا نحن بحاجة إلى هذا المشروع، ما هي الأحداث تسببت في حاجة لأهداف المشروع مشروع النتائج المرجوة تصف النتائج المحددة للمشروع وما هي النتائج المتوقعة سوف يكون بعد إتمام المشروع. نطاق المشروع والاستثناءات من التفاصيل حول حدود لهذا المشروع. على وجه التحديد ما هو مدرج وما يسن شملت لتجنب أي التباس أو سوء تفاهم مع أصحاب المصلحة مزيد من أسفل الخط. القيود والافتراضات قيود أو حدود إما خارجية أو داخلية إلى المشروع الذي لديك لعامل في المشروع التي هي خارجة عن إرادتك ما الافتراضات التي تبذل من شأنها أن يكون لها تأثير على مستخدمي المشروع والأطراف المعنية PRINCE2 يحدد المستخدمين عن أولئك الذين، بعد اكتمال المشروع سوف تستخدم المنتجات لتمكينهم من الحصول على الفوائد المرجوة. ويمكن أن تشمل غيرها من الأطراف المعنية الموردين ومقدمي مشروع القرار. واجهات صف هنا ما واجهات والتفاعلات المشروع ستكون لديه، إما داخلية أو خارجية لشركتك، فضلا عن وصلات إلى المشاريع الأخرى ذات الصلة. نهج المشروع في هذا القسم يجب أن يصف كيف أن المشروع سيلقى الحل المطلوب، وفقا لدراسة الجدوى. يجب عليك أيضا قائمة المهارات اللازمة لتحقيق أهداف المشروع الصورة. حالة العمل جزء حيوي من أي مشروع ق استمرار تبرير الأعمال. يوصف هذا التبرير في حالة الأعمال التي ينبغي أن تغطي التكاليف التقديرية والمخاطر والفوائد المتوقعة. يجوز للحالة الأعمال غالبا ما تكون وثيقة منفصلة أنه ينبغي الإشارة إليه هنا. هيكل فريق إدارة المشروع في هذا القسم يجب أن تحدد هيكل فريق المشروع، وتحديد مستويات مختلفة من الإدارة، وهذا عادة ما يتم القيام به في شكل رسم بياني. انظر الصورة أدناه للحصول على مثال: الأدوار والمسؤوليات وصف دور في غضون PRINCE2 كل عضو من أعضاء الفريق قد عرف. ينبغي أن توصف أدوار محددة في القسم هيكل فريق إدارة المشروع السابق هنا. وتختلف كل مشروع اعتمادا على هيكل المشروع ولكن من المرجح أن تشمل أدوار التالية: مجلس إدارة المشروع الأعمال / العملاء / الموردين المصالح (ممثلة في مجلس إدارة المشروع) استراتيجية دعم مشروع ضمان مدير المشروع فريق المشروع مدير الممكنة تغيير السلطة إدارة الجودة والنوعية يصف استراتيجية إدارة كيف المشروع سوف يجتمع العملاء ق توقعات الجودة ويحدد معه مسؤولية الأكاذيب الجودة. مثل دراسة الجدوى وغالبا ما ترد هذه في وثيقة منفصلة. يجب إنشاء استراتيجية واستراتيجية إدارة تكوين إدارة التكوين أثناء بدء مرحلة المشروع. وهو يحدد النهج المتبع لتحديد وتعقب وحماية أصول المشروع بحيث مدير المشروع يمكن تتبع حالة لأنها تتطور طوال دورة حياة المشروع. كما يحدد الإجراءات القضية ومراقبة التغيير التي سيتم تطبيقها على المشروع. يجب استراتيجية استراتيجية إدارة المخاطر إدارة المخاطر وصف التقنيات التي سيتم استخدامها لتحديد وتقييم ومراقبة المخاطر أثناء تنفيذ المشروع. استراتيجية إدارة المخاطر يجب أن تكون موثقة بشكل جيد حتى يتسنى لجميع أعضاء فريق المشروع يدركون كيف ستدار بها طوال أنشطة المشاريع ومن هو المسؤول عن تحديد المخاطر. استراتيجية إدارة الاتصالات نقص في التواصل بين فريق المشروع هو السبب الشائع لفشل المشروع. مدير المشروع هو المسؤول عن التأكد من أن جميع أصحاب المصلحة على علم بحالة المشاريع. تحدد استراتيجية إدارة الاتصالات الطريقة وتيرة الاتصال بين جميع الأطراف المعنية من مجلس إدارة المشروع إلى فريق دعم المشاريع. خطة مشروع من اجل الحصول على ترخيص للمشروع، يجب أن تحدد التكاليف المترتبة على ذلك والجداول الزمنية. اعتمادا على حجم المشروع، وينبغي تحديد المنتجات المختلفة والأنشطة والموارد التي يتطلبها المشروع بحيث يمكن تتبعها من قبل مدير المشروع، وهذا هو موثق في خطة المشروع الذي يعمل بمثابة الأساس لرصد التقدم المحرز في مشروع. وتقع على عاتق مدراء المشاريع لتحديث خطة المشروع طوال دورة حياة المشروع الصورة وإبلاغ مجلس إدارة المشروع من أي التغييرات التي قد تؤثر على النتائج الإجمالية. عناصر المشروع مشاريع تحتاج إلى رقابة بحيث يمكن إجراء عملية اتخاذ القرار المناسب والمستنيرة. وسيتم تحديد تعريف حدود المرحلة لهذا صنع القرار، والتحمل التي تم الاتفاق عليها لهذا المشروع، وكيف يتم رصد هذه وينبغي أن تدرج هنا عنها. الخياطة للPRINCE2 كما في كل مشروع يختلف عن غيره، ومن المعتاد أن PRINCE2 سوف تكون مصممة لتتناسب مع طبيعة المشروع. في حين أن المبادئ الأساسية للPRINCE2 ينبغي استخدامها، يمكن فريق إدارة المشروع التكيف مع الطريقة التي تتناسب مع هذا المشروع بالتحديد. يجب توثيق هذا القسم كيف سيتم مصممة PRINCE2، على سبيل المثال يمكن تعديل الأدوار، والموضوعات أو العمليات لتتناسب مع حجم المشروع. وظائف مماثلة قد ترغب في مشاهدتها: الكلمات اندي مدرب

No comments:

Post a Comment